~فيفيان~
مستلقيةً على سرير شقة دومينيك، راقبتُ أضواء ساو باولو تومض من النافذة البانورامية بينما كان يُشعل سيجارةً بجانبي. كنتُ لا أزال عاريةً وشعري مبعثراً مما انتهينا للتوّ منه، وكنتُ أُحسّ بالرضا الكامل، ليس فقط من العلاقة بل من الطعم الحلو للنصر الذي كان يتنامى يوماً بعد يوم.
"كانت بائسةً جداً اليوم" علّقتُ، مُستديرةً لأُراقب ملامح دومينيك في خفوت الغرفة. "كانت تشبه دمية صغيرة تُلبَّس للعرض."
أطلق دومينيك ضحكة منخفضة، يُخرج الدخان ببطء.
"مثالي. شهران كانا كافيَين لكسر أي روح متمرّدة ظلّت لد