~مايتي~
"نعم" أجابت الفتاة عند الباب، ابتسامة مشاغبة تلعب على شفتَيها "بيلوتشي كما في النبيذ. وأنتِ لا بد أنكِ مايتي سالفاني. سالفاني كما في المتنزّهات."
ضحكتُ رغم التوتر الذي كان يأكل معدتي. كان من المستحيل عدم الابتسام أمام تلك الطاقة المُعدية التي كانت تُشعّ منها كقوة طبيعية.
"تفضّلي، تفضّلي..." أومأت بحيوية، فتحت الباب كاملاً وأرشدتني للداخل. "اسمي بيانكا."
"لم أكن أُريد الإزعاج، لكن..."
"الإزعاج؟" قاطعتني بيانكا، أغلقت الباب خلفي بنقرة خفيفة وأرشدتني داخل الشقة الفاخرة. "لستِ مُزعِجة أبداً