نيويورك
بعد شهر...
هوب واتسون
فيث: هل كنتِ تعلمين أن كايو وإيثان يعيشان أيضًا في نيويورك؟
هوب: لا، كل ما أعرفه أنهما انضما إلى دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين.
فيث: لقد وقّعا عقدًا مع فريق الجيتس، هل تصدقين ذلك؟
هوب: يا إلهي، أبي مهووس بهذا الفريق. كان يقول دائمًا إنه إذا قرر كولين الاحتراف، فيجب أن يكون مع الجيتس.
فيث: صحيح، والآن أصبح أبي يحصل على أفضل المقاعد.
هوب: لكن أخبريني بشيء، كيف تعرفين الكثير عنهما؟ بل ولماذا نتحدث عنهما أصلًا؟
فيث: لا شيء، مجرد تعليق عابر.
هوب: فيث!
فيث: ماذا؟
هو