لويس ديفيس
شعرت بغضب شديد عندما فهمت أن تلك المرأة كانت مجرد واحدة أخرى تحاول الحصول على شيء مني. لقد تعبت جدًا من ذلك، فكل يوم يمر يزداد الأمر سوءًا، وأصبحت أشعر بوحدة أكبر.
لا أفهم ما الخطأ بي، فقد فعلت دائمًا كل ما بوسعي لمساعدة الآخرين، وحرمت نفسي من شراء أشياء كنت أرغب بها، فقط لأرى الابتسامة على وجوه أطفال دار الأيتام، وكلما استطعت ساعدت المحتاجين الذين أقابلهم في الشارع أيضًا.
طوال حياتي عاملت النساء بلطف، لأنني أعتقد أنهن أجمل ما خلقه الله، ولا تستحق أي واحدة منهن أن تُعامل بطريقة مختلف