ماركو أوريليو
لطالما وجدتُ أنه من الغريب كيف يخلط الناس بين الصمت والهزيمة.
لقد تعلمتُ مبكرًا أن من يتحدث أكثر من اللازم يفقد السيطرة على الرواية. إن العالم ملكٌ لمن يراقب، وينتظر، ويتصرف في اللحظة الحاسمة. هكذا سارت الأمور معي دائمًا.
نجت إيزابيلا.
وإيكارو أيضًا.
هذا درسٌ كنت أعرفه بالفعل: لا ينبغي أبدًا الاعتماد على الآخرين لإنجاز عمل ما بشكل متقن. ومع ذلك، كانت الرواية مثالية؛ عملية سطو في حي بعيد، أمر مألوف. زوج سابق منتقم وحاقد. كل شيء متناسق. كل شيء يسهل تصديقه. لم تكن المشكلة في الخطة، ب