إيسلان
الفصل 37
إن الغضب وحده لا يكفي للتعبير عما كنت أشعر به. كنت أرغب في قتل لويس بسبب ما فعله بي، فقد ذهب ببساطة إلى الأخرى وتركَني دون أن أعرف شيئًا، مثل الحمقاء، جالسة في المنزل أنتظر أن يتفضل عليّ بأي خبر.
كان يجب أن أتوقع أن الأمر كله كان مجرد رغبة جسدية، فبمجرد أن اكتفى عاد وتركَني من جديد، والآن أشعر بالهزيمة، كم هو مؤلم أن تحب شخصًا لا يحبك... اللعنة! هل أحبه حقًا؟ ماذا سأفعل إذا لم يكن يشعر بالمثل؟
ذهبت إلى المستشفى المركزي في نيويورك، واضطررت إلى أخذ أندرو إلى الطوارئ لأن طبيب الأطف